أنا أعلم أنك تبحث جميعًا عن شيء يسهل متابعته وبدأت في عمل شيء ما بالضبط. خطة وجبة كاملة لمدة شهر واحد من نظام كيتو دايت بالتفصيل ، وانهيار ، لمحة عامة ، وبالطبع – وجبات الطعام. يتم تضمين جميع الوصفات ، وجميع الأعطال من وحدات الماكرو النهائية ، والانهيار اليومي لما يجب أن تتناوله.

نصائح قبل بدء نظام كيتو دايت بالتفصيل

بعض الناس لا يؤمنون بحساب السعرات الحرارية على نظام كيتو دايت ، لكنني واحد من القلائل الذين يفعلون ذلك.

بالنسبة لمعظم الأشخاص الطبيعيين ، ستكون كميات الدهون والبروتين كافية لإشباعك بشكل طبيعي وإبقائك في حالة عجز في السعرات الحرارية. رغم ذلك ، فإن المواطن الأمريكي العادي ليس طبيعيًا دائمًا. هناك الكثير من مشاكل الهرمونات والغدد الصماء والنقص التي نحتاج إلى مراعاتها.

ومع ذلك ، لا يسمح لك دائمًا بفقدان الوزن عندما تستهلك أكثر مما ينفقه جسمك.

يأخذ الكثير من الأشخاص وحدات الماكرو الخاصة بهم كنوع من “مجموعة الأحجار”. لا داعي للقلق بشأن ضرب العلامة كل يوم على النقطة. إذا كنت قليلًا من السعرات الحرارية خلال بضعة أيام ، فهناك عدد قليل من السعرات الحرارية تحت الآخرين – إنه أمر جيد. كل شيء حتى نفسه في النهاية. الأمر كله يتعلق بخطة طويلة الأجل يمكن أن تعمل من أجلك ، وليس العكس.

كنت أرغب في وضع خطة الوجبات هذه على وجه التحديد مع وضع النساء في الاعتبار. أخذت في المتوسط ​​حوالي 150 امرأة وما هي وحدات الماكرو الخاصة بهم. وكانت النتيجة النهائية 1600 سعرة حرارية – مقسمة إلى 136 غرام من الدهون ، و 74 غراما من البروتين ، و 20 غراما من الكربوهيدرات الصافية يوميا. كل هذا مبني حول أسلوب حياة مستقر ، مثل معظمنا يعيش. إذا كنت بحاجة إلى زيادة السعرات الحرارية أو خفضها ، فستحتاج إلى القيام بذلك وفقًا لشروطك الخاصة.

لزيادة السعرات الحرارية ، من السهل جدًا – زيادة كميات الدهون التي تتناولها. يعتبر زيت الزيتون وزيت جوز الهند وجوز المكاداميا والزبدة طرقًا رائعة لزيادة الدهون دون تناول الكثير من الأشياء الأخرى في الطريق. قم برشّها على السلطة ، ثم اخلطيها على الخضار ، وتناولها الخفيفة ، افعل ما عليك القيام به لجعله يعمل لصالحك!

لتقليل السعرات الحرارية ، يجب عليك التفكير فيما تحتاجه. على الأرجح ، ستحتاج إلى بروتين أقل أيضًا. لذلك ، ضع في اعتبارك أجزاء أحجام الوجبات. قم بتقليلها حسب حاجتك ، أو اراه مناسبًا.

أخيرًا ، لكن ليس آخراً ، يتمسك بالنظام الغذائي! الكيتوزيه هي العملية التي تحدث في جسمك. لا يمكنك تناول وجبة غش “واحدة” فقط. إذا قمت بذلك ، يمكن أن يعيق التقدم لمدة تصل إلى أسبوع قبل أن يعود الجسم إلى الكيتوزية ويعمل بشكل طبيعي مرة أخرى.

تريد أن تبقي غش الخاص بك إلى لا شيء. كن مستعدًا ، وتأكد من أنك تأكل ما تحتاج إلى إشباعه (“ممتلئ”) ، وتأكد من رضائك عما تتناوله. إذا اضطررت إلى إجبار نفسك على تناول شيء ما ، فلن تنجح أبدًا في النهاية. هذا مجرد دليل حول كيفية تناولك لنظام غذائي الكيتون ، لذلك فنحن نرحب بك لتغيير نوع الأطعمة التي تتناولها!

أحصل على العديد من الأسئلة حول الصيام المتقطع ، الفوائد الصحية ، وفقدان الوزن ، وما شابه. يستخدم الناس عادة الصيام المتقطع لكل من الطاقة والوضوح العقلي الذي يمكن أن يقدمه. لكن هذا ليس جيدًا لذلك. يمكن أن تقدم اختراقات الهضاب وحتى الفوائد في امتصاص المغذيات في ممارسة الرياضة. نتعمق أكثر في الصيام المتقطع في الأسبوعين 3 و 4 ، لذلك ابق عينيك مقشرتين!

الآن ، ستكون قائمة التسوق في الأسبوع الأول طويلة. يجب أن أقوم بافتراض أنه ليس لديك شيء في منزلك. العديد من العناصر عناصر شائعة سيكون لدى معظم الأشخاص بالفعل. هذه كلها عناصر أساسية في طهي يومي للكيتو ، وينبغي اعتبارها استثمارًا لصحتك. بمجرد حصولك على جميع العناصر بدءًا من الأسبوع الأول ، لن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكن شراؤها.

أثناء الانتقال إلى الأسبوع 2 وما بعده ، ألق نظرة على المستقبل. ستحتاج إلى إعادة تخزين بعض العناصر التي اشتريتها في الأسبوع الأول. سواء كان لحم البقر أو الدجاج أو أي نوع من الخضروات. في الواقع ، سوف تمر بالكثير من السبانخ في خطة الوجبات هذه – لذا تأكد من إعادة تخزين مخزنك!

آخر شيء أقترح القيام به هو شراء العناصر المتخصصة قبل الحاجة إليها. عادةً ما يمكنك العثور على بعض هذه العناصر عبر الإنترنت فقط ، وبحلول الوقت الذي تحتاج إليها ، سيكون لديك بالفعل هذه العناصر. لا توجد عناصر خاصة مستخدمة في الأسبوع 1 لهذا السبب. تأكد من طلب ما تحتاجه والحصول عليه بحلول الوقت الذي تحتاجه.

أدناه ، يمكنك العثور على روابط للمنتجات التي أستخدمها بانتظام (وفي خطة الوجبات):

  • طحين اللوز (اشتري على سوق)
  • ميلد – بذور الكتان (اشتري على سوق)
  • دقيق جوز الهند (اشتري على سوق)
  • Erythritol (شراء على سوق)
  • Liquid Stevia (اشتري على سوق)
خطة الكيتو دايت
نجاح خطة الكيتو دايت من احدى المشتركين


اضغط هنا و نزل نظام كيتو دايت الغذائي لمدة ٣٠ يوما (الان ب١٩$ لفترة محدودة فقط)


نظرًا لأن هذا هو وظيفتي بدوام كامل ، فإن التبرعات تساعدني حقًا على البقاء واقفًا على قدمي وتسمح لي بنشر أكبر قدر ممكن من المعلومات على موقع الويب الخاص بي. إنني أقدر حقًا أي تبرع تريد تقديمه ، ولكن يمكنك تغيير السعر بنفسك. لقد أضفت 19 دولارًا باعتباره السعر المقترح. أعتقد أن هذا سعر معقول جدًا نظرًا لأن مواقع الويب الأخرى يتم فرض رسوم عليها بمئات الدولارات ، وقد رأيت ما هي عليه من الداخل.

لقد بذلت الكثير من العمل في هذا المجال وقمت بمراجعته عدة مرات ، لكن إذا كنت تريده مقابل 20 دولارًا أو 25 دولارًا ، فلا تتردد في وضع ما تريد بالمبلغ! يمكنك دائمًا تنزيله مجانًا ، وإذا كنت توافق على أن الجودة تستحق الدفع مقابلها ، فقم بالعودة ومنح هبة صغيرة لمساعدتي في مواصلة ما أفعله.

نظام كيتو دايت لمدة اسبوع

هدفنا الرئيسي هنا هو البقاء بسيطًا في البداية. في نظري ، البساطة هي المفتاح لشخص ما بدأ للتو في اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات. لا تريد أن يكون الانتقال صعبًا (المطبخ) ، لأنه سيكون من الصعب التخلص من شغفك.

سوف بقايا شيء آخر سوف نأخذ بعين الاعتبار. الأمر ليس فقط عليك ، ولكن لماذا تضع نفسك في مشاحنات لطهي الطعام نفسه أكثر من مرة؟ الإفطار شيء أقوم به عادةً في نمط بقايا الطعام ، حيث لا داعي للقلق بشأنه في الصباح ، ومن المؤكد أنني لست مضطرًا للتأكيد عليه. أمسك بعض الأطعمة من الثلاجة ، معدة مسبقًا ، وأخرج الباب. لا يصبح الأمر أسهل من ذلك ، أليس كذلك؟

تُعرف العلامات الأولى للتليف الكيتوزي باسم “إنفلونزا كيتو” ، حيث يمكن أن يؤدي الصداع ، ووجع الدماغ ، والتعب وما شابه ذلك إلى إثارة جسدك. تأكد من أنك تشرب الكثير من الماء وتناول الكثير من الملح. النظام الغذائي الكيتون هو مدر للبول طبيعي ، وسوف تبول أكثر من المعتاد. ضع في اعتبارك أنك تقوم بإفراغ الإلكتروليتات ، ويمكنك تخمين أنك ستواجه صداعًا مثيرًا للإزعاج في أي وقت من الأوقات. من المهم للغاية الحفاظ على كمية الملح التي تتناولها وكمية كبيرة من الماء ، مما يسمح لجسمك بإعادة ترطيب وإعادة تزويدك بالكهرباء. القيام بذلك سيساعد في حدوث الصداع ، إن لم يكن التخلص منه تمامًا.

إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، شرب الماء مع رش الملح فيه. استمر في شرب الماء (أوصي بـ 4 لترات في اليوم) ، واستمر في تناول الملح. وسوف يساعد ، ثق بي. إذا كنت قلقًا من ارتفاع ضغط الدم والملح ، فلا تكون! تشير الدراسات الحديثة إلى أن تناول الصوديوم وضغط الدم ليسا مرتبطين كما اعتقدنا ذات يوم.

وجبة افطار.

بالنسبة للفطور ، فأنت تريد أن تفعل شيئًا سريعًا وسهلاً ولذيذًا ، وبالطبع – يمنحك بقايا الطعام. أقترح بداية يوم 1 في عطلة نهاية الأسبوع. بهذه الطريقة ، يمكنك صنع شيء يدومك طوال الأسبوع. الأسبوع الأول يدور حول البساطة. لا أحد يريد أن يتناول وجبة الإفطار قبل العمل ، ولن نفعل ذلك أيضًا!

غداء.

سنبقي الأمر هنا بسيطًا أيضًا. في معظم الأوقات ، ستكون السلطة واللحوم ، وتُطهى في الضمادات عالية الدهون وتسميها يوميًا. نحن لا نريد أن نشعر بالغموض هنا. يمكنك استخدام بقايا اللحوم من الليالي السابقة أو استخدام دجاج / سمكة معلبة سهلة الوصول. إذا كنت تستخدم اللحوم المعلبة ، فحاول قراءة الملصقات واحصل على تلك التي تستخدم الإضافات الأقل (أو لا)!

وجبة عشاء.

سيكون العشاء عبارة عن مزيج من الخضر الورقية (عادةً القرنبيط والسبانخ) مع بعض اللحوم. مرة أخرى ، سوف نتأثر بالدهون ونعتدل على البروتين.

ملاحظة لا حلوى للأسبوعين الأولين.

نظام الكيتو دايت الاسبوع الثاني

سنبقى أسبوعه بسيطًا لتناول الإفطار مرة أخرى. سنقدم قهوة الكيتوبروف. إنه مزيج من زيت جوز الهند والزبدة والكريمة الثقيلة في قهوتك. إذا كان هذا يصدك – وأنا أعلم أن البعض منكم يقول “ماذا؟” – فقط ضع بعض الثقة بي!

هذا طهو ليست غريبة كما يبدو. الزبدة ، بعد كل شيء ، مصنوعة من القشدة. لذلك عندما تخلط الزيت والزبدة والكريمة معًا ، فإنها تضيف فقط ثراءً منحطًا إلى قهوتك وأنا متأكد تمامًا أنك ستحبه حقًا!

وجبة افطار.

بالنسبة للفطور ، سنقوم بتغييره قليلاً. هنا نقدم القهوة ketoproof. الآن ، لا تفهموني خطأ – أعرف أن بعضكم لن يعجبني. إذا لم تكن من عشاق القهوة ، فحاول تجربتها مع الشاي. إذا لم تكن من محبي الذوق (وهو أمر نادر للغاية) ، فحاول صنع مزيج من المكونات بأنفسهم وتناولها على هذا النحو. لذلك ، لماذا ketoproof القهوة؟

فقدان الدهون. سهل وبسيط ، وقد تبين أن استهلاك الدهون الثلاثية المتوسطة السلسلة (MCT) يؤدي إلى خسائر أكبر في الأنسجة الدهنية (الأنسجة الدهنية) ، في كل من الحيوانات والبشر.
الدهون! هل أحتاج حتى لشرح هذا؟ تبين أن تناول الدهون يؤدي إلى كميات أكبر من الطاقة ، واستخدام أكثر كفاءة للطاقة ، وفقدان أكثر فعالية للوزن. ناهيك ، إنه المكون الرئيسي لهذا النظام الغذائي.
طاقة أكثر. أظهرت الدراسات أن المعدل السريع للأكسدة في الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFAs) يؤدي إلى زيادة في الإنفاق على الطاقة. في المقام الأول ، يتم تحويل MCFAs إلى الكيتونات (أفضل أصدقائنا) ، ويتم امتصاصها بشكل مختلف في الجسم مقارنة بالزيوت العادية ، وتمنحنا المزيد من الطاقة الكلية.
لا تتردد في إضافة التحلية والتوابل إلى هذا إذا لم تكن من أكبر المعجبين بذوقك. القرفة ، ستيفيا ، مستخلص الفانيليا. كل ما تريد أن تجعله تذوق رائع. يمكنك حتى تبديل الذوق كل يوم حتى لا تشعر بالملل!

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشرب فيها قهوة الكيتوبروف ، أقترح أن تأخذ 1-2 ساعات أو نحو ذلك لشربها. عادةً عندما يتعرض الناس لزيت جوز الهند بشكل كبير ولم يعتادوا عليه ، فقد يجعلهم يذهبون إلى الحمام في كثير من الأحيان. تأكد من بناء التسامح مع زيت جوز الهند قبل شربه في غضون فترة زمنية 20 دقيقة.

غداء.

ما زلنا نحافظ على بساطة هنا. يمكننا دمج المزيد من اللحوم من الليلة السابقة للطبخ في كل وجبة غداء نقوم بها. الخضروات الخضراء والضمادات عالية الدهون (أو الخل) هي مفتاح الحل. من المهم للغاية التأكد من موازنة الدهون بكميات البروتين.

وجبة عشاء.

العشاء ، مرة أخرى ، سيكون التبسيط جدا. اللحوم والخضروات والضمادات عالية الدهون هي مركز حياتنا. ربما حتى زبدة على الخضروات لدينا منذ أن أصبحنا أكثر مرونة. لا تفكر في الأمور في أول أسبوعين ؛ بسيط هو النجاح.

ملاحظة لا حلوى لهذا الأسبوع أيضًا ، لكننا سنخوض هذا الأسبوع القادم!

رجيم الكيتو الاسبوع الثالت

نعرض هذا الأسبوع صيامًا خفيفًا. سنمتلئ بالدهون في الصباح ونصوم حتى وقت العشاء. ليس هناك عدد لا يحصى من الفوائد الصحية لهذا ، بل إنه من الأسهل أيضًا على جدول الأكل لدينا (وجدول الطهي). أقترح تناول (بدلاً من ذلك) تناول الإفطار في الساعة 7 صباحًا ثم تناول العشاء في الساعة 7 مساءً. الحفاظ على 12 ساعة بين 2 وجبات الخاص بك. هذا سيساعد على وضع جسمك في حالة الصيام.

في حالة الصيام ، يمكن لأجسامنا تكسير الدهون الزائدة المخزنة لتوفير الطاقة التي يحتاجها. عندما نكون في الكيتوزية ، يحاكي جسمنا بالفعل حالة الصيام ، حيث أننا لا نملك إلا القليل من الجلوكوز في مجرى الدم لدينا ، لذلك نستخدم الدهون في أجسامنا كطاقة.

يستخدم الصيام المتقطع نفس المنطق – بدلاً من استخدام الدهون التي نتناولها للحصول على الطاقة ، نستخدم الدهون المخزنة لدينا. ومع ذلك ، قد تعتقد أنه أمر رائع – يمكنك الصيام وفقدان المزيد من الوزن. عليك أن تأخذ بعين الاعتبار أنه في وقت لاحق ، سوف تحتاج إلى تناول المزيد من الدهون من أجل الابتعاد عن حالة وضع الجوع.

هناك عدد من الفوائد التي تظهر من الصيام المتقطع. بعض هذه تشمل مستويات الدهون في الدم ، وطول العمر ، والوضوح العقلي التي تشتد الحاجة إليها.

إذا وجدت أنه لا يمكنك الصيام ، فلا توجد مشكلة كبيرة. عد إلى الأسبوع الأول وجرب ما تراه مناسبًا. يمكنك أن تأكل ما تريد طالما أنه يناسب وحدات الماكرو الخاصة بك.

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأشياء في الحصول على مزيد من المتعة – أقل ما يدعو للقلق ، المزيد من الطهي اللذيذ!

وجبة افطار.

نحن ممتلئ بالدهون مع وجبة الإفطار ، مثلما فعلنا الأسبوع الماضي. هذه المرة سنضاعف كمية قهوة الكيتوبروف (أو الشاي) التي نشربها ، مما يعني أننا نضاعف كمية زيت جوز الهند والزبدة والكريمة الثقيلة. يجب أن يصل سعره إلى عدد كبير من السعرات الحرارية ، ومن المؤكد أنه يجب أن يبقينا ممتلئين طوال فترة العشاء. تذكر أن تستمر في شرب الماء مثل شرير للتأكد من أنك لا تزال رطبة.

غداء.

لا غداء ، لا لا! لا تقلق – الدهون من الصباح يجب أن تبقيك تشعر بالحيوية والكامل طوال الغداء. يبدأ الأشخاص عادةً في ضرب الحائط في البداية في حوالي الساعة 2 مساءً ، لذا تأكد من أن لديك الكثير من الماء للشرب والشرب والشراب.

وجبة عشاء.

حسنا ، العشاء هو نفسه. إن اللحوم والخضروات والدهون ستكون دائمًا قاعدة تناول العشاء. ولكن لا تقلق – سنختلط ببعض الأشياء التي تطبع الخبز!

وتخمين ما ، ونحن نأكل الحلوى هذا الأسبوع! وو! سننشئ بعض أنواع الكربوهيدرات المنخفضة ومذاقات التذوق الرائعة التي ستكافئك على القيام بالصيام. الحلويات ، يعامل ، وفقدان الوزن – محظوظ لنا ، أليس كذلك؟

برنامج الرجيم الكتيوني الاسبوع الرابع

هذا الأسبوع ، أصبحنا أكثر صرامة مع صيامنا. كان لدينا أسبوع كامل من الصيام المتقطع والآن نحن بصدد تخطي الإفطار والغداء. الماء هو أفضل صديق لنا هنا! لا تنسَ أنه يمكنك شرب القهوة والشاي والمياه المنكهة وما شابه ذلك للحصول على سوائلك. استمر في شربها للتأكد من أنك لا تفكر في معدتك. قد تبدأ في الهدر ، فقط تجاهلها – سوف يتكيف جسمك مع الوقت.

الآن ، إذا كنت من النوع الذي لا يستطيع الصيام ، فيمكنك العودة ومتابعة الأسبوع الثاني مرة أخرى. هذه ليست مشكلة كبيرة. على الرغم من أن الصيام يستغرق بعض الوقت حتى يعتاد عليه الجسم ، لذلك أقترح بذل قصارى جهدك. ليست الفوائد الصحية رائعة فحسب ، بل إن ضبط النفس الذي تستفيد منه هو أمر رائع حقًا.

هذا الأسبوع المفضل لدي لأنه يشبه إلى حد كبير كيف أتناول الطعام يوميًا. عادة ما أقوم بتعيين نافذة مدتها 6 ساعات لنفسي لتناول الطعام فيها. من الاستيقاظ حتى الساعة 5 مساءً ، أصوم. بعد ذلك ، أنا منفتح لتناول الطعام حتى الساعة 11 مساءً. هذا هو المكان الذي تبدأ المتعة الحقيقية. تناول كميات وفيرة من الطعام والكامل طوال اليوم التالي.

يمكنك البدء في تجربة المزيد من الحلوى والعشاء. يمكنك تناول وجبة خفيفة كما يحلو لك داخل نافذتك وأفضل ما في الأمر – يمكنك أن تأكل دجاجة محملة بالبروتين وفقدت الكثير منها!

وجبة افطار.

نحن صائمون! قهوة سوداء إذا كنت من مدمني الكافيين مثلي. الشاي ، إذا لم تكن في القهوة كثيرا. الشاي يمكن أن تضيف فوائد صحية كبيرة مثل القهوة أيضا. بعض الفوائد الرائعة للشاي الأخضر هي:

البوليفينول – تعمل كمضادات للأكسدة في جسمك. أقوى مضادات الأكسدة في الشاي الأخضر هو Epigallocatechin gallate (EGCG) ، والذي أظهر أنه فعال ضد التعب.
وظيفة الدماغ المحسنة – لا يحتوي الشاي الأخضر على الكافيين فحسب ، بل يحتوي أيضًا على L – الثيانين ، وهو حمض أميني. يزيد L-theanine نشاط GABA ، مما يحسن من موجات القلق والدوبامين وألفا.
زيادة معدل الأيض – ثبت أن الشاي الأخضر يحسن معدل الأيض لديك. بالاشتراك مع الكافيين ، قد يؤدي هذا إلى زيادة أكسدة الدهون بنسبة 15٪.
غداء.

الماء ، الماء ، ثم المزيد من الماء. لا يمكنك تناول الغداء ولا يمكنك تناول وجبة الإفطار. لذلك تأكد من أن تبقي نفسك رطب جدا. من الضروري هنا أن تقوم بعمل جيد مع رطوبتك. تذكر – أوصي بـ 4 لترات في اليوم.

وجبة عشاء.

الكثير والكثير من الطعام مع الحلوى لتغطية القواعد! العشاء هو وقت رائع بالنسبة لي. أقترح كسر صيامك مع وجبة خفيفة صغيرة ، ثم بعد 30-45 دقيقة تناول الطعام في قلوبكم المحتوى. عادةً ما أحتاج إلى وجبتين للوصول إلى وحدات الماكرو الخاصة بي ، وأعتقد أنك ستحتاج إلى القيام بنفس الشيء.

نظام كيتو دايت الأسبوع الخامس


آسف للقول ولكن أنت وحدك. يجب أن يكون لديك الكثير من بقايا الطعام المجمدة ، الجاهزة ، والانتظار! أعرف أن الكثير منكم يعاني من مشكلة في التوقيت وأشخاص مشغولون – لذا تأكد من أن بعض الليالي التي تقوم بإضافتها لتجميدها أمر مهم. كل تلك بقايا الطعام لديك في الثلاجة؟ استخدمهم! قم بإنشاء خطة الوجبة الخاصة بك ، في البداية باستخدام هذا كدليل ، ثم قم بذلك بنفسك. بمجرد الحصول على تعليق منه ، سيكون ذلك بمثابة تحية – أعدك بذلك

تحميل الرجيم الكتيوني بالتفصيل لمدة ٣٠ يوما (عرض خاص)


نظرًا لأن هذا هو وظيفتي بدوام كامل ، فإن التبرعات تساعدني حقًا على البقاء واقفًا على قدمي وتسمح لي بنشر أكبر قدر ممكن من المعلومات على موقع الويب الخاص بي. على الرغم من أنني أقدر حقًا أي تبرع ترغب في تقديمه ! لقد أضفت 19 دولارات بالسعر المقترح. أعتقد أن هذا سعر معقول جدًا نظرًا لأن مواقع الويب الأخرى يتم فرض رسوم عليها بمئات الدولارات ورأيت ما هي عليه من الداخل.

لقد بذلت الكثير من العمل في هذا المجال وقمت بمراجعته عدة مرات ، ولكن إذا كنت تريده مقابل 5 دولارات أو 10 دولارات ، فلا تتردد في وضع ما تريد بالمبلغ – ليس لدي أي مشاعر صعبة! وإذا كنت توافق على أن الجودة تستحق الدفع مقابلها ، فقم بالعودة ومنح هبة صغيرة لمساعدتي في مواصلة ما أفعله.

×
×

Cart